أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » سكب السيليكون لفن الأكريليك

سكب السيليكون لفن الأكريليك

تصفح الكمية:43     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-06      المنشأ:محرر الموقع

سكب السيليكون لفن الأكريليك

إذا كنت قد عملت مع دهانات الأكريليك ، فربما تتساءل كيف تختلف زيوت سكب السيليكون عن الوسائط القياسية القائمة على الزيت. هذا ليس هو الحال ، مع ذلك ، لأن سكب الزيوت لا يهدف إلى تقليد شعور الزيت الفعلي. زيوت صب السيليكون بدون رائحة ، واضحة ، و 100 ٪ ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للفنانين من جميع مستويات المهارة. هناك العديد من أنواع زيوت السيليكون المتوفرة وهذا هو مثالي للاستخدام مع فن الأكريليك. يتوافق زيت سكب الأكريليك مع إضافات الطلاء السائل السائل في الفيضانات والطول.


الزجاجة كبيرة وتتميز بنظام الضغط EZ-Cap. إن صب الزيت هو منتج عالي الجودة لا يحتوي على أي مكونات ضارة ، ولديه لزوجة منخفضة إلى متوسطة. كما أنه ينتج كمية كبيرة من الخلايا الديناميكية ، مما يعطي الدهانات تأثيرات ممتازة. صب الزيت خالٍ من الفوضى ، وهو متوافق مع العديد من الوسائط السائلة. إذا كان لديك استوديو ، فيمكنك شراء زيت سكب السيليكون الذي يناسب احتياجاتك.


على عكس الزيوت التقليدية ، فإن زيت سكب السيليكون متوافق مع مجموعة واسعة من السوائل ، من الماء إلى الطلاءات القائمة على الزيت. لزوجتها واتساقها تجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات الفنية ، بما في ذلك الصنفرة والرسم والزجاج. إنه واضح ، بلا رائحة ، وغير سامة ، ولن يغير لون منتجك النهائي. يمكنه التعامل مع مئات التطبيقات المختلفة ولن يتسبب في أي فوضى.


عند سكب زيت السيليكون ، من الأفضل مزجه مع وسيط سائل يجف واضحًا. إذا لم يكن لديك النوع الصحيح من الزيت ، فاستخدم وسط الأكريليك بدلاً من ذلك. سوف يعطي لوحاتك لمسة نهائية لامعة مع تحسين ديناميات السوائل والتألق. يمكن خلطه أيضًا بالماء لإنشاء هياكل الخلايا. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى استخدام زيت السيليكون في كل لون ؛ فقط أضف قطرة إلى اللون الأساسي.


فائدة أخرى كبيرة من زيت السيليكون المصب هو قدرته على مقاومة الماء والأشعة فوق البنفسجية. يمكن أن تعمل أيضا في درجات حرارة عالية. كما أنه بلا رائحة ويوفر ختم مستقر بالألوان. كما أنه سهل الاستخدام للغاية وسيستمر مدى الحياة عند تخزينه بشكل صحيح. إنها مادة سيليكون عالية الجودة يمكنها تحمل مجموعة واسعة من درجات الحرارة ، بما في ذلك تلك الموجودة في دهانات الأكريليك. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل العديد من الفنانين يتحولون إلى زيت السيليكون كوسيط أساسي.


هذه الوسيلة جزء أساسي من عملية صبك. سوف يمتد وقت تجفيف دهانات السيليكون ، مما يتيح لك إجراء تغييرات أصغر كما تجف اللوحة. سيساعدك أيضًا على مستوى الحفر وضمان نسيج متساوٍ. بالنسبة للمبتدئين ، يعد الطلاء السيليكون هو الخيار المثالي. بمجرد العثور على أفضل منتج ، يمكنك بسهولة إنشاء لوحات جميلة من شأنها أن تبهر جمهورك. عليك أن تكون سعيدا فعلتم!


لصب أكثر سلاسة ، استخدم زيت السيليكون النقي. هذا النوع من زيت السيليكون آمن للجلد ولن يضيف الغيوم أو اللون. Dimethicone هو زيت سيليكون آخر يعمل بشكل جيد على لوحاتك. يتم استخدامه عادة في مواد التشحيم الشخصية ومنتجات العناية بالشعر وليس لها رائحة محددة. ديميثيكون نقي هو الأفضل للدهانات.

794